نوع المستند : الدراسات
المؤلفون
1 مدرس مساعد - جامعة القاهرة - باحث دکتوراه - جامعة هيروشيما
2 استاذ مشارک بکلية الدراسات العليا للتربية - جامعة هيروشيما
محمد, أ.خلف, & هيساي, أ. إيسوکي. (2021). تعزيز التعلم التحويلي والتربية من أجل التنمية المستدامة بمراکز التعلم المجتمعي في اليابان. آفاق آسيوية, 5(7), 25-38. doi: 10.21608/sis.2021.189347
أ.خلف محمد; أ. إيسوکي هيساي. "تعزيز التعلم التحويلي والتربية من أجل التنمية المستدامة بمراکز التعلم المجتمعي في اليابان", آفاق آسيوية, 5, 7, 2021, 25-38. doi: 10.21608/sis.2021.189347
محمد, أ.خلف, هيساي, أ. إيسوکي. (2021). 'تعزيز التعلم التحويلي والتربية من أجل التنمية المستدامة بمراکز التعلم المجتمعي في اليابان', آفاق آسيوية, 5(7), pp. 25-38. doi: 10.21608/sis.2021.189347
محمد, أ.خلف, هيساي, أ. إيسوکي. تعزيز التعلم التحويلي والتربية من أجل التنمية المستدامة بمراکز التعلم المجتمعي في اليابان. آفاق آسيوية, 2021; 5(7): 25-38. doi: 10.21608/sis.2021.189347