国务院新闻办公室发布《中国的全面小康》白皮书,2021年

نوع المستند : البحوث

المؤلف

State information service

المستخلص

في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر لعام ٢٠٢١، أصدر المکتب الإعلامي لمجلس الدولة بجمهورية الصين الشعبية کتابًا أبيض بعنوان "مجتمع الرغد الشامل في الصين“.

يتکون الکتاب من مقدمة وأربعة فصول ؛ تتحدث المقدمة عن الخطوة الرئيسية نحو النهضة بالقومية الصينية؛ يليها الفصل الأول بعنوان: المجتمع الشامل هو مجتمع رغيد الحياة ويتحدث الفصل عن التنمية الاقتصادية والصحية المستدامة ، التطور المستمر للديموقراطية الشعبية، الثقافة أکثر ازدهارا وتطورا، تحسين معيشة الناس ورفاههم بشکل کبير ثم التغيرات التاريخية في البيئة البيئية. الفصل الثاني بعنوان : المجتمع الرغيد الشامل يعود بالنفع علي الشعب بأکمله. يتحدث الفصل عن عدة فقرات؛ أولها بعنوان لا أحد يتخلف عن الرکب. ثانيا: التنمية الحضارية والريفية المتکامله؛ ثالثا:التنمية الاقليمية المنسقة. الفصل الثالث بعنوان
المجتمع الرغيد الشامل هو نتاج نضال مستمر ويتحدث الفصل عن أربعة نقاط ؛ اولا: المجتمع الشامل هو مجتمع رغيد الحياة ( الشعب هو الأساس)، ثانيا: التنمية الاقتصادية والصحية المستدامة، ثالثا: تعزيز التنمية في الإصلاح والانفتاح، رابعا: أجيال من العمل الجاد والنضال المستمر. الفصل الخامس: المفهوم العالمي لمجتمع الرغد الشامل في الصين ثم الخاتمة.

الكلمات الرئيسية